تطبيق تانجو للدردشة للاندرويد مجانا 2017

تطبيق تانجو للدردشة للاندرويد مجانا 2017

تطبيق تانجو للدردشة ، Tango – Free Video Call & Chat .. يعد التطبيق الأفضل علي الإطلاق .. في مكالمات الفيديو كول … و الرسائل النصية … و المكالمات الصوتية المجانية … تطبيق تانجو Tango – Free Video Call & Chat .. هو من أهم التطبيقات الاجتماعية المتوفرة مجانا علي متجر جوجل بلاي ستور …



حيث يوفر لك كمستخدم امكانيه مشاركة كل من : الصور و الفيديو ،، و الملصقات ،، و القصص ،، و الروابط الأخري ،، مع العائلة و الأصدقاء. إن و تحميل التطبيق تانجو Tango – Free Video Call & Chat .. سهل و سريع ،، فيوجد أكثر من 200 مليون مستخدم من أنحاء العالم يضوعون ثقتهم و يعتمدون علي التطبيق .. كما أنهم يستمتعون باستخدامه …


تطبيق تانجو يمكنك من خلالة القيام بالعديد من الاجرائات التي يمكنك من خلالها التواصل الاجتماعي مع الاصدقاء والاقارب والرفاق في جميع دول العالم حيث ان تطبيق تانجو في اصدارة الجديد 2017 قد تم تعديل وتمييز العديد من الاضافات بداخلة حتي يتيح لمستخدمية القدامى والجدد رفاهية اكثر مما سبق .

تطبيق تانجو للدردشة


حيث ان دخولك الي شاشة عريضة بالوان زاهية يعطيك نوعا من الراحة والسعادة عند دخولك لاول مرة الي تطبيق تانجو بالاضافة الي ان التطبيق مجاني وليس كتطبيق ميج مي مثلا الذي يقوم بتوزيع الهدايا علي المشتركين مقابل المال الذين يقومون بدفعة لاجراء وارسال Gifts لبعضهم البعض.

يمكنك في تطبيق تانجو ان تجرى العديد من التواصلات المرئية والصوتية والكتابية مع تجديد وتعديل fonts عديدة بالنسبة للكتابة الفورية علي البرنامج الرهيب الذي قام اكثر من 50 مليون شخص بتحميلة منذ بداية نزول الاصدار الجديد ، وقد وصلت ارباح البرنامج الشهير علي الاندرويد واجهزة الهواتف المحمولة الي اكثر من 1 مليار دولار امريكي مع توقعات بزيادات في الربحية التجارية للبرنامج في الفترات القادمة.

يذكر ان تطبيق تانجو يمكنك من خلالة القيام بعدد كبير من التدوينات ويتيح لك الكتابة بسرعه وسلاسة وسهولة مقياسا ومقارنة ببعض البرامج المنافسة له حيث ان البرنامج قد تم تصميمة وفق نخبة من خبراء نفسيين وعلميين كبار للتاثير علي نفسية المستخدم للبرنامج في جميع دول العالم سواء في الاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة الامريكية او دول المشرق والشرق الاوسط.



تطبيق تانجو قد اكدت الشركة المطورة له انه يمر في اصدارة القادم بمراحل اكثر رفاهية لمستخدمية وسيتطيع البرنامج بعمل العديد من الاحصائات التي يسعد المستخدم برؤيتها منذ بداية دخولة الي البرنامج وحتي لحظة ولوجه الاخيرة.

يتميز تطبيق تانجو بمزايا كثيرة منها : إجراء مكالمات الفيديو الدولية مجاناً. إرسال رسائل نصية مجانية. يقوم بالبحث عن أصدقائك مستخدمين تانجو فور تحميل التطبيق. إجراء المكالمات كلا من المرئية و الصوتية بجودة عالية. التعليق والاعجاب بصور الاخرين. الرد على الرسائل الصوتية، والصور المتحركة.تطبيق تانجو سهل و سريع في الاستخدام ،، كما أنه يعمل بجودة ممتازة لمكالمات للفيديو ..



تحميل تطبيق تانجو